- مركز التدريبعضو نشيط
- عدد المساهمات : 20
نقاط : 132890
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/11/2015
برامج علاقات العملاء والإعلام من مركز الجودة لاوروبية
European Quality Training Center
دورات الاختصاص
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الاداء الإبداعي في استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
المهارات المتقدمة في الصحافة الإلكترونية
إدارة العلاقات العامة الدولية
إدارة العلاقات العامة في ظل التشغيل الالكتروني
المفهوم الشامل للعلاقات العامة في ضوء الفكر الإداري الحديث
النظـم المتكاملة للعلاقات العامة والاعلام والفنون التحريرية الصحفية
المنهج المتكامل لإعداد قيادات العلاقات العامة والاعلام وتطوير أداء المسؤولين الإعلامين
الابتكار الاعلاني ومهارات اعداد وتخطيط الحملات الإعلامية المؤثرة والاعلانات
تخطيط وإدارة الـــعلاقـــات الـــعامـــــة الرصــد والتقــييم والتنسيــق مـــع الاستراتيجية الشاملة للعلاقات العامة والادارة الالكترونـــية
المهارات السلوكية والمهنية للعاملين في العلاقات العامة والإعلام
تخطيط وتنفيذ حملات التوعيـــــــة والإرشــــــــــاد
تصميم وتطبيق إستراتيجية معاصرة لأنشطة العلاقات العامة والإعلام
مهارات الكتابة والتحرير الإخباري
دليل العلاقات العامة في اعداد و تجهيز و اختيار و اخراج الكتيبات المطبوعة و المنشورات
دور العلاقات العامة فى زيادة فعالية المؤتمرات والمعارض
اجراءات و اساليب ادارة العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات
الإتجاهـــات الحديثــــة في كيفيــة إصـدار المطبوعـات
المنهج المتكامل لإعداد قيادات العلاقات العامة والإعلام
أخلاقيات العمل في مجال العلاقات العامة والمراسم والبروتوكول
المهـــــارات الميدانيـــــة لموظفي العــــلاقات العامــــــــة
المهارات المتكاملة لمدراء العلاقات العامة
آداب المراسم و البرتوكولات و التشريفات
فن الإتصال ومهارات التعامل مع متلقي الخدمة
إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
إعداد وتقديم البرامج الصحفية
مهارات التقديم و الألقاء المؤثر و التميز الخطابي للعاملين بإدارة العلاقات العامة
التمـــيز والإبتكـــار فى العـــلاقات العامــة والإتصــالات
الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة و مهارات الإتصال الفعال مع العملاء
النظـم المتكـاملة للعــلاقات العــامة والبروتـوكـول والاعـــلام الالكترونــى
الأساليب العلمية لتفعيل دور العلاقات العامة في المنظمات
الإعـــــــلام الـــــــــدولى وتكنولوجيـــــا الإتصـــــــــال
العلاقات العامة والاعلام المتقدم
إدارة العلاقات العامة والاعلام من خلال متغيرات العولمة واستخدام تكنولوجيا المعلومات
العــلاقـات العـامـة الدوليــــة المـراسم ,الـبروتـوكـول والمناسبــات
اساليب تخطيط وتفعيل حملات العلاقات العامة الدولية
العلاقات العامة وفن الاتيكيت والبرتوكول والمراسم والتعامل مع كبار الشخصيات والقادة
فن الممارسة الفعالة لإدارات العلاقات العامة والإعلام
الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء
المهــــارات الإعلاميـــة المؤثـــــرة
القواعد القانونية الحاكمة للعمـــــــــل الإعــــــــــلامى
استخدام تكنولوجيا المعلومات في دعم وتطوير انشطة العلاقات العامة
الإبداع والتميز وفنون الإتكيت ومهارات التعامل مع كبـار الشـخصيات
تحـقيق الاداء المتميـز في الخـدمـة والعنـايـة بالعمـلاء والدبلومـاسيـة في الاداء
الابتكــار الإعـــــــلانى
مهارات إعداد الحملات الإعلامية والإعلان
النظـم المتكـاملة للعــلاقات العــامة والبروتـوكـول والاعـــلام الالكترونــى
المهارات المتقدمة فى التوثيق الإعلامي ونظم المعلومات
المنظومة المتكاملة لإدارة علاقات العملاء CRM
الاتجاهــــات الحديثـــــة لزيــــادة فاعليــــة الإعـــــــــلان
فن إخراج وإنتاج الأفلام الإعلامية وبرامج التليفزيون
مهارات التحرير والإخراج الصحفى للعاملين فى العلاقات العامة
الاستراتيجيات العملية للعلاقات العامة والاعلام وقياس الرأي العام والدعاية
تخطيط الحملات الإعلانية المؤثرة
الاتجاهات العالمية الحديثة فى العلاقات العامة والإعلام
التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
الاستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة وفن المراسم والبرتوكولات
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة
العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقا لمعايير الجودة الشاملة
المهارات المتقدمة في الطباعة و الإخراج والمونتاج
الأسس العلمية للعلاقات العامة ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام
الإدارة بالعلاقات العامة ( النموذج الماليزي )
العلاقات العامة ودورها في التطوير الاداري
فـن الأداء الراقي المتميز للعلاقات العامة والإعلام الفعـال وفنون التواصل
العلاقات العامة والإعلام الإلكتروني باستخدام تكنولوجيا المعلومات والأنترنت ( العلاقات العامة الالكترونية e- public relation )
ديناميكية العلاقات العامة والاعلام الفعال في ظل التقنيات الحديثة
المهارات الإعلامية المتميزة و أساليب أعداد المخططات الإعلامية و البحوث و المعلومات
الإدارة التنفيذية المتقدمة للعلاقات العامة والإعلام
استراتيجية توجيه وتحفيز وتمكين العاملين في العلاقات العامة لبناء بيئة عمل عالية الجودة
الابتكار في إعادة وتنظيم وهيكلة إدارة العلاقات العامة الحديثة
الوصول الى التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء
إعداد الناطق والمتحدث الرسمي
لمزيد من المعلومات عن البرنامج والاطلاع على كافة التفاصيل نرجو:
زيارة الموقع الالكتروني على الرابط التالي