منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عمرو عرفة
عضو جديد
عدد المساهمات : 1
نقاط : 4460
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2019

موقع سبورت360  عربية.. أزمة ركلات الجزاء في مانشستر يونايتد  Empty موقع سبورت360 عربية.. أزمة ركلات الجزاء في مانشستر يونايتد

في الخميس أغسطس 29, 2019 6:34 am
ظهرت أزمة جديدة في فريق مانشستر يونايتد عقب أول تعثر له في مشواره بالدوري الإنجليزي عندما خسر نقطتين أمام ولفرهامبتون في الجولة الثانية في خبر سيء لعشاق الفريق عبر موقع سبورت360  عربية.
وتمثلت المشكلة في تحديد المنفذ الأول لركلات الجزاء التي يحصل عليها الفريق حيث أن إهدار بول بوجبا لضربة الجزاء التي كانت ستمنح الفريق الفوز فتحت الباب مجددا حول هذه الأزمة بسبب عدم اختيار أولي جونار سولشاير المدير الفني للمنفذ الأساسي.
وكان من المنتظر أن ينفذ ماركوس راشفورد الركلة لكن طلبها بوجبا منه فمنحه إياها وأهدرها الأخير وتسبب ذلك في خسارة نقطتين بعد التعادل بهدف لمثله أمام الذئاب.
ورغم المشكلة التي حدثت لكن تصريح سولشاير أشعل غضب الجماهير عندما قال أنه ليس من الضرورة أن يكون هناك منفذ واحد محدد لركلات الجزاء ، وأحيانًا يشعر اللاعب بثقة أكبر من آخر للتنفيذ ، مشيرا إلى أنه لا توجد مشكلة في أن يحصل اللاعب على الركلة التي يريدها.
النجم الفرنسي أهدر أربعة ركلات من آخر 11 ركلة سددها، الأمر الذي جعل الجمهور يطالب بأن يكون راشفورد هو المنفذ الأول لأن اللاعب الشاب يتألق.
ويخشى الجميع من تكرار فشل الموسم الماضي بعدم الفوز بأي لقب أو التأهل لدوري أبطال أوروبا حيث أنهى الموسم بالمركز السادس، 
يذكر أن جدول ترتيب البريميرليج جاء كالتالي:
مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني عن السماوي برصيد 97 نقطة، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.
وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.
واحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.
ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.
ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.
وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى