- إلياس المغتربنائب مؤسس الموقع
- رقم العضوية : 2
الدولة :
عدد المساهمات : 7389
نقاط : 432899
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 22/12/2012
آخر صيحات الموضة تركب مترو دبي
في بادرة هي الأولى في المنطقة لاقت الترحيب واعجاب الزائرين، استقلت الموضة مترو دبي لتقدم أحدث صيحاتها ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق. الموضة في "مترو دبي"… حيث تنقلت عارضات أزياء داخل المترو، ليقدمن أحدث صيحات الموضة لصيف 2013، انطلاقاً من محطة "دبي مول"، ووصولاً إلى محطة جبل علي، ثم كانت العودة إلى المحطة الأولى مع القسم الثاني من عرض الأزياء الذي نظمه مهرجان دبي للتسوّق، ليكون الافتتاحية الخاصة لأسبوع الموضة، إحدى الفعاليات الرئيسية في مهرجان دبي للتسوق الذي يختتم فعالياته يوم الثالث من فبراير/شباط المقبل. وإلى جانب عروض الأزياء المتنوعة التي قدمتها أشهر دور التصميم في العالم، قدمت فرقة موسيقية مجموعة من الأغنيات والمعزوفات الموسيقية وذلك خلال الوقت الفاصل بين قسمي العرض. وأكد مهرجان دبي للتسوّق، من خلال تنظيم هذا العرض المميز، أنه السبّاق في تقديم الأفكار الغريبة وغير المألوفة، إذ يعد هذا العرض الأول من نوعه في الشرق الأوسط وربما عالمياً، فالعرض دام قرابة النصف ساعة في المترو. كما تميز العرض بكونه لا ينقصه أي شيء من متطلبات عروض الأزياء العادية، حيث صممت عربة المترو على شكل منصة عرض الأزياء، فقد جهز المترو بمكبرات الصوت للموسيقى التي ستمشي على ألحانها العارضات، والتزم الإعلاميون أماكنهم في المترو، وخصصت الزوايا للمصورين، بينما مشت العارضات في الممر الذي يفصل مقاعد جانبي المترو ليقدمن أحدث صيحات الموضة أثناء سير المترو. وشملت العروض التي جمعت الأزياء النسائية، إلى جانب الرجالية، الملابس اليومية التي بعضها يناسب الصيف، فيما البعض الآخر بدا ملتزماً بموسم الشتاء. وقدمت مجموعة من الأزياء من "بلومينغديلز"، وقد تميزت بألوانها الفاتحة كالزهري والأصفر والأزرق الفاتح والبرتقالي. وقد حملت العارضات الحقائب التي كان معظمها ملوناً أيضاً كي تناسب الملابس وموضة العصر. ولم تقدم في العرض تصاميم خاصة بالسهرة، فقد حملت المجموعة التي قدمت التصاميم الخاصة بحفلات الكوكتيل. أما الملابس الرجالية التي قدمت في العرض فكانت كلها عصرية وتحمل اللمسة الشبابية من جهة الألوان، وكذلك القطع الموضوعة مع بعضها كالسترات والقمصان، إلى جانب السراويل. وقد استخدمت الشالات في ملابس الرجال كإكسسوارات تزيّن ملابسهم. وإلى جانب النجاح الذي لقيه عرض الأزياء في مترو دبي، حقّق أيضا عرض أزياء في الهواء الطلق حضوراً جماهيرياً كبيراً، وجذب بتنوع تصاميمه إهتمام الحضور، حيث شارك فيه 112 من العارضين المحترفين والهواة من الفتيات والشباب، من بينهم 72 من الهواة، و40 محترفاً ومحترفة، إلى جانب تقديم مجموعة مختارة من أزياء الأطفال تضمنت نخبة لأبرز العلامات التجارية، وذلك على ممشى الأزياء الذي بلغ طوله 120 متراً. وتتضمن مجموعة عروض أزياء دبي أربعة عروض وهي عرض أزياء مترو دبي وعرض أزياء في الهواء الطلق وعرض أزياء في منتصف الليل وأكبر تجمع للتجميل. |
- جوديمجلس إدارة
- رقم العضوية : 3
الدولة :
عدد المساهمات : 2107
نقاط : 198859
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 24/12/2012