|
|
- leilaعضو نشيط
- الدولة :
عدد المساهمات : 134
نقاط : 143840
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/07/2015
"أحمد بيحب ريماس".. لافتات إعلانية تحيّر الشارع المصري
أثارت لافتات إعلانية الجدل في الشوارع المصرية، حيث حملت اللافتات عبارة "أحمد بيحب ريماس"، ولم يستطع أحد تفسيرها حتى الآن. وذلك رغم محاولات البعض إزاحة الستار عن تلك اللافتة والكشف عن الهدف المنشود من ورائها. وحاولت وسائل الإعلام المصرية فك لغز اللافتات المنتشرة في جميع أنحاء مصر، مؤكدة أن "ريماس" نوع من الجبنة، وأحمد هو اللاعب المصري السابق ونجم منتخب مصر أحمد حسن. ورغم محاولات مستخدمي نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للكشف عما وراء تلك اللافتات التي تغزو شوارع القاهرة، فإنها تظل مجرد محاولات ومحض استنتاجات غير مؤكدة، لا سيما بعد تصريحات صاحب فكرة الإعلان، وأحد مسؤولي الشركة المنفذة لتلك الحملة الدعائية، ويدعى الدكتور محمد العقبي، المدرس بكلية الآداب بجامعة حلوان، والتي خلت من أي معلومات خاصة بالمنتج الذي يتم التسويق له، فقال في تصريحات صحفية له، إن الحملة تقوم بالتسويق لمنتج اسمه ريماس، ومع كون الميزانية المخصصة لـ«الأوت دور» بسيطة فإنها لن تفي بالغرض الإعلاني إذا ما تم التعامل مع الحملة بشكل تقليدي، الأمر الذي دفعهم إلى ابتكار الفكرة بهذه الصورة للفت الانتباه. وأشار العقبيى في تصريحاته إلى أن تفاعل «السوشيال ميديا» فاق كل توقعاته، ووفر عليهم جهدًا كبيرًا وأموالًا طائلة، لافتًا إلى أن الحملة لا تخص أي برامج ولا إعلاميين، كما رفض العقبي الإدلاء بأية معلومات خاصة بالمنتج الذي يتم التسويق له، لكنه استثنى منها المنتجات الغذائية والمشروبات والسمن. |