منتدى لبنان
مرحبا بزائرنا الكريم

هذه اللوحة تفيد انك غير مسجل

يسعدنا كثيرا انضمامك لأسرة منتدى لبنان

تسجيلك يخول إليك الذخول مجانا إلى علبة الدردشة
دخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


شاطر
اذهب الى الأسفل
إلياس المغترب
إلياس المغترب
نائب مؤسس الموقع
رقم العضوية : 2
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 7389
نقاط : 360459
السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

بالفيديو..مشاهد اغتصاب ليلى علوي تكشف لأول مرة Empty بالفيديو..مشاهد اغتصاب ليلى علوي تكشف لأول مرة

في الثلاثاء يناير 15, 2019 10:02 am





 كشف الممثل المصري المعروف حمدي الوزير، الشهير بلقب “أشهر متحرش في السينما المصرية”، مفاجأة في مشهد اغتصاب الفنانة ليلي علوي بالفيلم الشهير “المغتصبون” عام 1989.

وقال “الوزير” الذي حاز هذآللقب بسبب مشاهد اعتدائه على العديد من الممثلات على شاشة السينما، في لقائه أمس في برنامج “واحد من الناس”، على فضائية “النهار” المصرية، إنه طلب قبل تصوير مشهد اغتصابه لليلى علوي ضمن أحداث الفيلم، أن يكون استديو التصوير خاليا من كل العمال.وأكد أنه لم يسبق له وأن تسبب في أذية مشاعر أية ممثلة، أثناء تصويره لمشاهد تحرشه بها أو اعتدائه عليها، مشيرا إلى أنه مدرب على تصوير هذه المشاهد الحساسة.

وقال: “لم أمس أية ممثلة أثناء التصوير، وأنا مدرب جيدا تماما على ألا أجرح مشاعرها، عكس ممثلين آخرين، يصورون هذه المشاهد بعنف دون قصد منهم، وبسبب قلة خبرتهم.
 
وتابع موضحا:”من أهم عناصر الإنسان قبل الممثل، هي العين، بدليل أن الطبيب النفسي يكشف شخصية المريض من نظره عينيه فقط، وهذا ما أحرص عليه في عملي”.

يشار إلى أن فيلم “المغتصبون” في عام 1989، وهو مستوحى عن واقعة “فتاة المعادي”، التي هزت المجتمع المصري، وتتناول تعرض فتاة من حي المعادي المصري للخطف والاغتصاب على يد مجموعة من الشباب، والفيلم من إخراج سعيد مرزوق.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى