- N@GH@Mمجلس إدارة
- الاوسمة :
رقم العضوية : 6
الدولة :
عدد المساهمات : 3916
نقاط : 264301
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 17/01/2013
بطاقة الشخصية
حقل النص:
شركات يابانية تبتكر طريقة جديدة للإعلان على سيقان الفتيات
اصبح
التنافس الإعلاني وجذب انتباه العميل هو اهم ما يشغل تفكير شركات
الإعلانات للتسويق لمنتجاتها بغض النظر عن جودة المنتج من عدمه، وفي ظل
انتشار الحملات الدعائية بكثافة عبر الإنترنت والراديو والتلفاز وفي
الطرقات، كان لا بدّ من ابتكار طريقة جديدة ومميزة تجذب الجمهور. المعلنون
في اليابان كانوا سبّاقين في هذا المجال، من خلال إيجاد مساحة جديدة
للإعلانات ألا وهي: سيقان الفتيات، حيث اتجهت بعض الشركات الإعلانية إلى
طبع شعارات منتجاتها على سيقان الفتيات للعمل على ترويجها بشكل أسرع.